2024-07-01T13:13:34+03:00

"عقدة رونالدو".. حارس إيراني على أبواب دوري روشن بالصيفية

كشف تقرير صحفي عن تطور بشأن أحد اللاعبين المحترفين القادمين إلى دوري روشن للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويتعلق الأمر هنا بالحارس الإيراني الدولي، أمیر عابد زاده البالغ من العمر 31 عامًا، والذي يٌعد لاعبًا حرًا في الوقت الحالي، بعد انتهاء عقده مع فريق مارتيمو البرتغالي.

????یتلقی الحارس الإیراني أمیر عابدزاده عرضا من الفریق السعودي لحضور الی #دوري_روشن_السعودي . pic.twitter.com/0y3WX6gRZQ

— داوود ایکدري (@DIgdery) July 1, 2024

وبحسب الصحفي الإيراني داوود إيكدري، فإن الحارس الإیراني أمیر عابد زاده، قد تلقى عرضا من فریق سعودي للقدوم الی دوري روشن للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ولم يكشف إيكدري عن النادي الراغب في التعاقد مع الحارس الإيراني حتى الأن، وإن كان في الأرجح خارج الأندية الأربعة الكبار في دوري روشن.

ويمتلك زاده لقطة شهيرة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، حيث تصدى الدولي لركلة جزاء في مباراة إيران أمام البرتغال في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا

ولم ينجح رونالدو في تسجيل أي هدف ضد الحارس الإيراني، حتى أن بعض المتابعين لقبوا الدولي الإيراني بلقب "عقدة رونالدو"، عقب هذه المباراة الشهيرة في كأس العالم.

اقرأ أيضا

الاتحاد يزلزل دوري روشن بـسداسي عالمي.. مفاجأت لؤي ناظر النارية

حمدالله يغادر صفوف الاتحاد.. مستمر في دوري روشن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عقدة رونالدو حارس إيراني على أبواب دوري روشن بالصيفية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "عقدة رونالدو".. حارس إيراني على أبواب دوري روشن بالصيفية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "عقدة رونالدو".. حارس إيراني على أبواب دوري روشن بالصيفية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير صحفي عن تطور بشأن أحد اللاعبين المحترفين القادمين إلى دوري روشن للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية.ويتعلق الأمر هنا بالحارس الإيراني الدولي، أمیر عابد زاده البالغ من العمر 31 عامًا، والذي يٌعد لاعبًا حرًا في الوقت الحالي، بعد... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 01:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :