2024-07-01T13:44:41+03:00

تطور مثير في مستقبل ميكيل أرتيتا مع أرسنال

ذكرت العديد من التقارير الصحفية صباح اليوم الإثنين، أن مفاوضات تجديد عقد المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، تجري بينه وبين إدارة نادي أرسنال بشكل إيجابي وبنَاء على تفاهم متبادل.

وأكدت بعض الصحف القريبة من النادي اللندني أن الاتفاق على التفاصيل الرئيسية لعقد ميكيل أرتيتا بات قريبًا.

وصرح أرتيتا بنفسه في أكثر من مناسبة برغبته في البقاء مع أرسنال والتأكيد على شعوره بالراحة و السعادة في النادي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

أرسنال يرغب في تجديد عقد أرتيتا

وأشارت تصريحات إدارة النادي الإنجليزي أيضًا إلى رغبتها في تمديد عقد المُدرب الإسباني تقديرًا لما قدمه مع أرسنال في المواسم السابقة.

وحقق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا نتائج مميزة مع نادي أرسنال منذ توليهمسؤولية تدريب الجانزر في ديسمبر 2019.

اقرأ أيضا

أوسيمين يوجه ضربة قوية لـالأهلي ويختار وجهته المقبلة

فاران يطلب مهلة لحسم انتقاله إلى الدوري السعودي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطور مثير في مستقبل ميكيل أرتيتا مع أرسنال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطور مثير في مستقبل ميكيل أرتيتا مع أرسنال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تطور مثير في مستقبل ميكيل أرتيتا مع أرسنال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت العديد من التقارير الصحفية صباح اليوم الإثنين، أن مفاوضات تجديد عقد المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، تجري بينه وبين إدارة نادي أرسنال بشكل إيجابي وبنَاء على تفاهم متبادل.وأكدت بعض الصحف القريبة من النادي اللندني أن الاتفاق على التفاصيل... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 01:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :