2024-07-01T13:49:34+03:00

اتجاه لـ تجميد «كهربا» في الأهلي.. وقرار عاجل يحسم رحيله

01:20 م | الإثنين 01 يوليو 2024

كهربا لاعب الأهلي

قال الإعلامي محمد الليثي، إن استبعاد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، من قائمة مباراة طلائع الجيش، المقرر لها السابعة مساء اليوم الاثنين، يؤكد اتجاه مارسيل كولر، مدرب الفريق، لتجميد اللاعب لعدة مباريات، بسبب عدم التزامه مؤخرا.

وأوضح «الليثي» خلال برنامجه عبر إذاعة «أون سبورت أف أم»: «توترت علاقة كهربا بكولر، خلال الفترة الماضية، بسبب عدم التزام اللاعب في التدريبات، وهو ما ظهر بوضوح في عدم خوضه تدريبات المُستبعدين من مباراة فاركو الأخيرة بجدية، الأمر الذي أثار غضب المدرب، وجعله يُطالب خالد بيبو، مدير الكرة، بتغريم اللاعب».

الأهلي يحدد مبلغ بيع كهربا للانتقال إلى الدوري السعودي

                               كهربا لاعب الأهلي

وتابع: «لم يكتف كولر بتغريم كهربا ماليا، بل استبعده من لقاء الطلائع الليلة، ليُظهر العين الحمراء للاعب، الذي يبدو أن أيامه في الأهلي باتت معدودة».

وأشار محمد الليثي، إلى أن «كهربا تلقى عرضا رسميا من نادي الخلود السعودي، بالرحيل له خلال الموسم المقبل، ورحّب كولر برحيله، وحدد الأهلي مبلغ مليوني و500 ألف دولار، للاستغناء عن اللاعب نهائيا».

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وخرج كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، في اللقاء المقرر انطلاقه الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، على استاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الـ13 من مسابقة دوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتجاه لـ تجميد كهربا في الأهلي وقرار عاجل يحسم رحيله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتجاه لـ تجميد «كهربا» في الأهلي.. وقرار عاجل يحسم رحيله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن اتجاه لـ تجميد «كهربا» في الأهلي.. وقرار عاجل يحسم رحيله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:20 م | الإثنين 01 يوليو 2024 كهربا لاعب الأهلي قال الإعلامي محمد الليثي، إن استبعاد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، من قائمة مباراة طلائع الجيش، المقرر لها السابعة مساء اليوم الاثنين،... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 01:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :