2024-07-01T14:01:32+03:00

بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الإثنين استعادة مهاجمه الشاب أرميندو سيب من فريق جروثر فورث وإعارته إلى ماينز لمدة موسمين.

وقام النادي البافاري بتفعيل بند إعادة التعاقد مع سيب بعد السماح له بالانتقال إلى فورث في 2022، ووقع اللاعب الشاب عقدا جديدا مع بايرن ميونخ حتى 2027.

وكان سيب هدافا لفريقه في الموسم الماضي برصيد 12 هدفا.

وقال كريستوف فرويند المدير الرياضي لبايرن ميونخ "لقد تابعنا سيب باهتمام بالغ خلال موسمين مع فورث، لقد تطور مستواه بشكل جيد للغاية خاصة في الموسم الماضي، وكان أحد أفضل الهدافين الواعدين في دوري الدرجة الثانية".

وأشار فرويند "أرميندو لاعب سريع وشرس، وأسلوبه يناسب طريقة ماينز، واللعب في دوري الدرجة الأولى الألماني هو الخطوة المنطقية في محطته القادمة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الإثنين استعادة مهاجمه الشاب أرميندو سيب من فريق جروثر فورث وإعارته إلى ماينز لمدة موسمين. وقام النادي البافاري بتفعيل بند إعادة التعاقد مع سيب بعد السماح له بالانتقال إلى فورث في 2022، ووقع اللاعب الشاب عقدا... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :