2024-07-01T14:01:33+03:00

كين: كنا نستطيع أن نقدم مستوى أفضل في مواجهة سلوفاكيا

حلل هاري كين، نجم نادي بايرن ميونخ، فوز منتخب إنجلترا يوم أمس الأحد على سلوفاكيا في دور الستة عشر من بطولة اليورو والتي تقام في ألمانيا.

كين استطاع التألق وسجل هدف فوز منتخب إنجلترا على سلوفاكيا في المواجهة التي انتهت بفوز الإنجليز بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال كين في تصريحات لشبكة أي تي في، أن منتخب إنجلترا كان بإمكانه أن يلعب بشكل أفضل أمام سلوفاكيا.

وتابع كين: "هذه هي الرغبة والموقف من الأولاد والموظفين وجميع المعنيين. بدا الأمر صعبًا للحظة ولكنك تستمر في المضي قدمًا".

وأضاف كين في تصريحاته: "سجل جود بيلينجهام هدفًا لا يصدق وأبقى بطولتنا حية. كان هدفه واحدًا من أفضل الأهداف في تاريخ بلادنا. يا له من لاعب. إنه يعمل بجد من أجل الفريق. في اللحظات الكبيرة يتقدم. هذا ما نحن بحاجة إلى أن يتقدم الجميع في اللحظات الكبيرة".

وأتم: "كان لدينا الكثير من اللاعبين المهاجمين على أرض الملعب. في هذه المسابقة تجد طريقة للفوز. نعلم أننا سنفعل كل ما يتطلبه الأمر. يعرف هذا الفريق كيفية التعمق. كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل ولكن في النهاية هذه هي النتائج التي تحصلها من عملك".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كين كنا نستطيع أن نقدم مستوى أفضل في مواجهة سلوفاكيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كين: كنا نستطيع أن نقدم مستوى أفضل في مواجهة سلوفاكيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع كين: كنا نستطيع أن نقدم مستوى أفضل في مواجهة سلوفاكيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حلل هاري كين، نجم نادي بايرن ميونخ، فوز منتخب إنجلترا يوم أمس الأحد على سلوفاكيا في دور الستة عشر من بطولة اليورو والتي تقام في ألمانيا. كين استطاع التألق وسجل هدف فوز منتخب إنجلترا على سلوفاكيا في المواجهة التي انتهت بفوز الإنجليز بهدفين مقابل... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :