2024-07-01T14:16:50+03:00

تسريب رحيل نجوم ليفربول ومانشستر سيتي إلى دوري روشن.. كشف الحقيقة

يستمر الحديث عن صفقات دوري روشن السعودي، خاصة مع قرب فتح باب الانتقالات الصيفية بشكل رسمي بدءًا من 18 من شهر يوليو الجاري.

وتشهد الكرة السعودية طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات بالنسبة للأندية الأربعة الكبار، حيث نجح نادي الهلال في التعاقد مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، ونيمار ومالكوم وميتروفيتش، فيما ضم النصر كل من رونالدو وماني وبروزوفيتش وأوتافيو، كما تعاقد الأهلي مع فيرمينو وإدوارد ميندي ورياض محرز وفرانك كيسيه والموهبة الشابة غابرييل فيغا. 

وفاجأ تشارلز كاردوسو الجميع بتصريح مدوى عن ارتباط نجوم الدوري الإنجليزي بالانتقال إلى دوري روشن خلال الصيف الجاري.

وتحدث كاردوسو في تصريحات لموقع ذا صن البريطانية بأنه في الوقت الحالي لا يوجد أي لاعب بالدوري الإنجليزي على رادار الأندية السعودية، ولا توجد أي مفاوضات حالية بشكل رسمي.

ويٌعد هذا التصريح مفاجئ للجميع، حيث ارتبط العديد من نجوم أندية ليفربول ومانشستر سيتي إلى دوري روشن للمحترفين، أبرزهم محمد صلاح وأليسون وفان دايك وإيدرسون، بالرحيل إلى دوري روشن للمحترفين خلال فترة الانتقالات الحالية.

اقرأ أيضا

أرسنال يخطف صفقة نارية من ليفربول ومانشستر يونايتد

كلوب لن يرحل عن ليفربول.. سلوت يفجر مفاجأة كبرى


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تسريب رحيل نجوم ليفربول ومانشستر سيتي إلى دوري روشن كشف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تسريب رحيل نجوم ليفربول ومانشستر سيتي إلى دوري روشن.. كشف الحقيقة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تسريب رحيل نجوم ليفربول ومانشستر سيتي إلى دوري روشن.. كشف الحقيقة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث عن صفقات دوري روشن السعودي، خاصة مع قرب فتح باب الانتقالات الصيفية بشكل رسمي بدءًا من 18 من شهر يوليو الجاري.وتشهد الكرة السعودية طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات بالنسبة للأندية الأربعة الكبار، حيث نجح نادي الهلال في التعاقد مع الدولي... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :