2024-07-01T14:16:51+03:00

جريزمان: كان من الخطأ الانتقال إلى برشلونة!

أكد النجم الفرنسي ولاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان جريزمان، أنه أخطأ في الانتقال إلى برشلونة في تصريح مدوي.

وذهب الفرنسي في رحلة إعارة لمدة موسمين إلى البارسا، ليدخل الأطراف في نفق مظلم بشأن قيمة الانتقال الدائم للفرنسي بسبب بنود العقد قبل العودة مرة آخرى لأتلتيكو مدريد

واشترط برشلونة على أتلتيكو شراء الفرنسي مقابل 40 مليون يورو، في حالة شارك بالموسم الثاني لأكثر من 50% بالمئة من المباريات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

جريزمان صاحب الـ33 عامًا بدأ مسيرته مع فريق ريال سوسيداد، ونجح في لفت الأنظار إليه بشدة، لينتقل بعدها للعب في أتلتيكو مدريد عام 2014، ليكون أحد أفضل لاعبي الليجا خلال السنوات السابقة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من جريزمان

وقال أنطوان جريزمان في تصريحات صحفية: "بعد موسم في برشلونة أدركت أنه كان من الخطأ بالنسبة لي الانتقال إلى هناك، لأنني شعرت بأنني أذيت جماهير أتلتيكو مدريد".

وأضاف: "جماهير أتلتيكو مدريد كانت تصفر في وجهي عندما كنت لاعبًا في برشلونة، وكل ما كان علي فعله هو التزام الصمت ومواصلة العمل".

اقرأ أيضا

أوسيمين يوجه ضربة قوية لـالأهلي ويختار وجهته المقبلة

عقدة رونالدو.. حارس إيراني على أبواب دوري روشن بالصيفية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جريزمان كان من الخطأ الانتقال إلى برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جريزمان: كان من الخطأ الانتقال إلى برشلونة! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت جريزمان: كان من الخطأ الانتقال إلى برشلونة!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد النجم الفرنسي ولاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان جريزمان، أنه أخطأ في الانتقال إلى برشلونة في تصريح مدوي.وذهب الفرنسي في رحلة إعارة لمدة موسمين إلى البارسا، ليدخل الأطراف في نفق مظلم بشأن قيمة الانتقال الدائم للفرنسي بسبب بنود العقد... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :