2024-07-01T14:20:34+03:00

أليسون بيكر .. بين عروض روشن والبقاء في ليفربول

يحظى الحارس البرازيلي أليسون بيكر لاعب ليفربول الإنجليزي، باهتمام من جانب أندية دوري روشن السعودي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن هناك أندية في دوري روشن، على رأسها الاتحاد، يُريدون ضم بيكر.وكشفت صحيفة "ذا أثليتك" عن أن العروض السعودية مازالت مستمرة من أجل ضم اليسون من صفوف ليفربول.وأضافت الصحيفة أن الحارس البرازيلي لم يفكر حتى الآن في العروض التي وصلت له، وهو الأمر الذي قد يجعله يستمر في ليفربول.ومن المحتمل أن يغير بيكر موقفه خلال الفترة المقبلة، حال نجاح أندية دوري روشن في إقناعه بالانضمام إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أليسون بيكر بين عروض روشن والبقاء في ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أليسون بيكر .. بين عروض روشن والبقاء في ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أليسون بيكر .. بين عروض روشن والبقاء في ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يحظى الحارس البرازيلي أليسون بيكر لاعب ليفربول الإنجليزي، باهتمام من جانب أندية دوري روشن السعودي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن هناك أندية في دوري روشن، على رأسها الاتحاد، يُريدون ضم بيكر.وكشفت... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :