2024-07-01T14:25:18+03:00

تاريخ مواجهات إسبانيا ضد ألمانيا قبل الموقعة النارية

- ضرب منتخب إسبانيا موعدا مع نظيره منتخب ألمانيا، في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024، حيث يلتقي المنتخبين يوم الجمعة المقبلة في نهائي مبكر للبطولة.

وخاض المنتخبين 26 لقاء في وقت سابق، ونجح المنتخب الألماني في الفوز 9 مباريات، مقابل 8 انتصارات للمنتخب الاسباني، فيما حسم التعاجل 9 لقاءات أخرى.

وسجل لاعبو إسبانيا 32 هدفا في الشباك الألمانية، فيما سجل لاعبو المنتخب الألماني 31 هدفا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاريخ مواجهات إسبانيا ضد ألمانيا قبل الموقعة النارية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاريخ مواجهات إسبانيا ضد ألمانيا قبل الموقعة النارية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تاريخ مواجهات إسبانيا ضد ألمانيا قبل الموقعة النارية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ضرب منتخب إسبانيا موعدا مع نظيره منتخب ألمانيا، في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024، حيث يلتقي المنتخبين يوم الجمعة المقبلة في نهائي مبكر للبطولة. وخاض المنتخبين 26 لقاء في وقت سابق، ونجح المنتخب الألماني... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :