2024-07-01T14:32:42+03:00

رحيل نجم الاتفاق في الميركاتو الصيفي .. مفاجأة في وجهته القادمة

تتسابق الأندية داخل المملكة العربية السعودية، لأبرام العديد من التعاقدات، قبل انطلاق الميركاتو الصيفي، الذي يبدأ يوم 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وبات علي هزازي، لاعب الاتفاق، قاب قوسين أو أدني من الخروج خلال الميركاتو الصيفي، بعد أهتمام أكثر من نادي في التعاقد معه.

وأفادت «الميدان الرياضي» صباح اليوم، أن ناديا نيوم والقادسية، دخلا في مفاوضات مع نادي الاتفاق لضم لاعب فريقه علي هزازي بالانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت ذات الصحيفة أن المفاوضات مع بين الأطراف ما زالت موجودة، ولم تحسم الصفقة حتى الآن لصالح أي نادي.

وطبقًا لما ذكرته الصحيفة أن اللاعب لن يستمر بأي حال خلال الموسم المقبل بصفوف الاتفاق.

والجدير بالذكر أن الاتفاق، ضم علي هزازي في صيف عام 2017، قادمًا من نادي القادسية، حيث شارك اللاعب صاحب الـ 30 عامًا بقميص الاتفاق في الموسم الماضي بـ 26 مباراة صنع خلالها هدفًا.

وينتهي عقد هزازاي مع الاتفاق في 30 يونيو 2027، وتبلغ القيمة السوقية للاعب، طبقًا للتحديث الأخير من موقع «ترانسفير ماركت» 300 ألف يورو.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتنازل عن نجمه إلى الاتفاق دون مقابل.. صفقة غريبة !

صراع أوروبي من أجل نجم الاتفاق.. رد مفاجئ من فارس الدهناء


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رحيل نجم الاتفاق في الميركاتو الصيفي مفاجأة في وجهته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رحيل نجم الاتفاق في الميركاتو الصيفي .. مفاجأة في وجهته القادمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رحيل نجم الاتفاق في الميركاتو الصيفي .. مفاجأة في وجهته القادمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تتسابق الأندية داخل المملكة العربية السعودية، لأبرام العديد من التعاقدات، قبل انطلاق الميركاتو الصيفي، الذي يبدأ يوم 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.وبات علي هزازي، لاعب الاتفاق، قاب قوسين أو أدني من الخروج خلال الميركاتو الصيفي، بعد... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :