2024-07-01T14:36:58+03:00

فيرجل فان دايك يحدد موقفه مع ليفربول بعد عروض روشن

كشفت صحيفة "ذا أثليتك" عن أن النجم الهولندي فيرجيل فان دايك قد تلقى عروضًا من أندية دوري روشن السعودي خلال الفترة الماضية، حيث أصبح يمتلك في عقده موسمًا واحدًا فقط.وأضافت الصحيفة أن الأندية السعودية تسعى للتعاقد مع فان دايك، ولكن الأقرب حتى الآن هو استمرار المدافع الهولندي مع ليفربول.وأكدت الصحيفة على نادي ليفربول يسعى للوصول إلى اتفاق مع فان دايك من أجل تجديد عقده، قبل دخوله الفترة الحرة في شتاء 2025.ومن الممكن أن تُقنع الأندية السعودية ليفربول ببيع فان دايك خلال الفترة الحالية، من أجل الاستفادة ماليًا من الصفقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيرجل فان دايك يحدد موقفه مع ليفربول بعد عروض روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيرجل فان دايك يحدد موقفه مع ليفربول بعد عروض روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم فيرجل فان دايك يحدد موقفه مع ليفربول بعد عروض روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت صحيفة "ذا أثليتك" عن أن النجم الهولندي فيرجيل فان دايك قد تلقى عروضًا من أندية دوري روشن السعودي خلال الفترة الماضية، حيث أصبح يمتلك في عقده موسمًا واحدًا فقط.وأضافت الصحيفة أن الأندية السعودية تسعى للتعاقد مع فان دايك، ولكن الأقرب حتى الآن... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :