2024-07-01T14:44:42+03:00

ريال مدريد يفجر مفاجأة لجماهيره بشأن تقديم كيليان مبابي

02:37 م | الإثنين 01 يوليو 2024

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، عن أن ريال مدريد، جهز مفاجآت لجماهيره، بشأن تقديم كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، كلاعب رسمي في صفوف «الميرنجي»، بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «أس» الإسبانية، إن ريال مدريد قرر تقديم كيليان مبابي في 16 يوليو المقبل، عقب الانتهاء من بطولة اليوور، مشيرة إلى أن مسؤولي «الميرنجي»، قررو دخول الجماهير إلى ملعب «سانتياجو برنابيو» بشكل مجاني.

وشددت الصحيفة، على أن ستاد «سانتياجو برنابيو»، سيكون ممتلئا على آخره أثناء تقديم مبابي، كما أنه سيكون مغلق السقف، وهي إحدى المميزات التي أضيفت مؤخرا أثناء التطويرات الأخير للملعب.

تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد

وكشفت عدة تقارير صحفية، في وقت سابق، أن كيليان مبابي انضم لريال مدريد بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة، ويحصل على راتب 15 مليون يورو في الموسم، بالإضافة إلى أنه يحصل على 150 مليون مكافأة توقيع.

- (15) مليون يورو راتب سنوي.

- (30) مليون يورو مكافأة سنوية.

- (75) مليون يوور إجمالي الرواتب.

- (150) مليون يورو إجمالي ما يحصل عليه مكافأة توقيع.

- (45) مليون يورو إجمالي ما يحصل عليه سنويا.

- (225) مليون يورو إجمالي الصفقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يفجر مفاجأة لجماهيره بشأن تقديم كيليان مبابي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يفجر مفاجأة لجماهيره بشأن تقديم كيليان مبابي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ريال مدريد يفجر مفاجأة لجماهيره بشأن تقديم كيليان مبابي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:37 م | الإثنين 01 يوليو 2024 كيليان مبابي لاعب ريال مدريد كشفت تقارير صحفية، عن أن ريال مدريد، جهز مفاجآت لجماهيره، بشأن تقديم كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، كلاعب رسمي في صفوف «الميرنجي»،... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :