2024-07-01T14:49:32+03:00

"وغدا لناظره قريب".. كلمات نارية من جستنيه عقب رحيل أجنبي الاتحاد

علق الإعلامي عدنان جستنيه، على رحيل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت بأن عبد الرزاق حمد الله، بات قريبا من الانتقال إلى نادي التعاون لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة أو عن طريق البيع النهائي.

من المؤكد ان فكرة الاستغناء عن اللاعب حمد الله لم تأت عبثاً انما وفق دراسة مستفيضة لاحتياجات الفريق في الموسم المقبل ودعني اكثر دقة في تفاؤلي ليس موسماً واحدًا انما لعدة مواسم وبدون مبالغة لاعب او لاعبين افضل يعوضون غياب الجلاد وبما يضمن تشكيل فريق اتحادي متميز مكتمل في كافة…

— عدنان جستنيه | ADNAN JASTANIA (@Adnan_Jas) July 1, 2024

وكتب جستنيه عبر حسابه الشخصي بموقع إكس قائلاً: "من المؤكد ان فكرة الاستغناء عن اللاعب حمد الله لم تأت عبثاً انما وفق دراسة مستفيضة لاحتياجات الفريق في الموسم المقبل"

وأضاف: "ودعني اكثر دقة في تفاؤلي ليس موسماً واحدًا انما لعدة مواسم وبدون مبالغة لاعب او لاعبين افضل يعوضون غياب الجلاد وبما يضمن تشكيل فريق اتحادي متميز مكتمل في كافة خطوطه".

وعلق جستنيه أيضًا على رحيل الحارس البرازيلي مارسيل جروهي لنادي الخلود حيث قال: "غروهي لم يعد غروهي الذي نعرفه ومن المؤكد ان ادارة الشركة لم تقدم على خطوة الاستغناء عن خدماته إلا انها سوف تتعاقد مع افضل منه".

اقرأ أيضا

جستنيه يوجه نصيحة مجانية للاتحاد.. رسالة قوية ترعب بنزيما

حتى المعلق تأثر..جستنيه يعلق على سقوط نجم الهلال في يورو 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وغدا لناظره قريب كلمات نارية من جستنيه عقب رحيل أجنبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "وغدا لناظره قريب".. كلمات نارية من جستنيه عقب رحيل أجنبي الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "وغدا لناظره قريب".. كلمات نارية من جستنيه عقب رحيل أجنبي الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي عدنان جستنيه، على رحيل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وكانت تقارير صحفية قد أكدت بأن عبد الرزاق حمد الله، بات قريبا من الانتقال إلى نادي التعاون لمدة... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :