2024-07-01T16:00:57+03:00

أخبار الزمالك.. مستحقات جوميز وتجديد عواد وأوباما وقرار عاجل لزيزو

03:54 م | الإثنين 01 يوليو 2024

البرتغالى جوزيه جوميز

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت»، على مدار اليوم، لمعرفة كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، قبل أيام قليلة من مواجهة الفريق المنتظرة أمام نظيره فاركو في دوري NILE.

أخبار الزمالك.. الفريق ينهي الراحة ويعود للتدريبات الجماعية

يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى التدريبات الجماعية، اليوم الاثنين، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، للاعبين، لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا، في الجولة 28 بدوري NiLE.

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره فاركو، مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين بدوري NiLE، على ملعب الجيش ببرج العرب.

مصير مشاركة زيزو فى أولمبياد باريس

ورحب مجلس إدارة نادي الزمالك بمشاركة أحمد سيد زيزو، في أولمبياد باريس 2024، التي من المقرر أن تنطلق يوم 24 يوليو الجاري، وتنتهي في التاسع من أغسطس المقبل.

يذكر أن نادي الزمالك تلقى أيضا خطابا رسميا لـ انضمام الثلاثي محمد شحاتة وزياد كمال وحسام عبدالمجيد إلى قائمة المنتخب الأولمبي، حسب اختيارات روجيرو ميكالي، المدير الفني لـ«الفراعنة».

آخر تطورات ملف تجديد عواد وأوباما

يعقد مسؤولو الزمالك، جلسة مع محمد عواد، خلال الأسبوع الجاري، من أجل مناقشته في ملف تجديد عقده، في حضور عبد الواحد السيد، مدير الكرة.

وستخطر إدارة الكرة بالقلعة البيضاء، محمد عواد بشروطها لتجديد عقده مع الفريق، وعلى رأسها تخفيض الراتب الذي يتقاضاه، بجانب وضع بند نسبة المشاركة، في عقد الحارس، خاصة أن العقد الحالي لا يتضمن بند مشاركة.

كما ستجتمع الإدارة مع يوسف أوباما، لاعب الفريق، خلال الأسبوع الجاري، من أجل مناقشته هو الأخر في ملف تجديد عقده، خاصة أن إدارة الزمالك، ترغب وبشدة، في تقليل المقابل المادي بعقده، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، في الفترة الحالية.

وجرى مطالبة اللاعب يوسف أوباما ببعض التضحيات، والتنازل بعض الشيء، واللاعب بنسبة كبيرة رحّب بفكرة تمديد عقده، والجلسة المقبلة ستحسم الأمر بشكل نهائي، سواء بالبقاء أو الرحيل.

الزمالك يُجهز دفعة من مستحقات جوميز

يُجهز مسؤولو نادي الزمالك، دفعة جديدة من المستحقات المتأخرة للبرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، لصرفها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد صرف من قبل راتب شهرين للمدير الفني، ويتبقى له راتب شهر واحد، بخلاف مكافأة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أخبار الزمالك مستحقات جوميز وتجديد عواد وأوباما وقرار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أخبار الزمالك.. مستحقات جوميز وتجديد عواد وأوباما وقرار عاجل لزيزو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أخبار الزمالك.. مستحقات جوميز وتجديد عواد وأوباما وقرار عاجل لزيزو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:54 م | الإثنين 01 يوليو 2024 البرتغالى جوزيه جوميز أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت»، على مدار اليوم، لمعرفة كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، قبل أيام قليلة من مواجهة... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 04:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :