2024-07-01T16:00:59+03:00

كولر يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش: نقاط المباراة في خطر

03:54 م | الإثنين 01 يوليو 2024

كولر مع لاعبي الأهلي

حذر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه من خطورة فريق طلائع الجيش، الذي سيواجهه اليوم الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE، في السابعة مساءً باستاد الكلية الحربية.

كولر يطالب لاعبيه بالتركيز وتنفيذ تعليماته الفنية

ووجه المدير الفني للأهلي، رسالة تحذير خاصة للاعبيه، خلال المحاضرة الأخيرة، من قوة الفريق العسكري، وامتلاكه مجموعة جيدة من اللاعبين، الذين حققوا نتائج جيدة في بطولة الدوري الممتاز، وفقا لمصادر مطلعة داخل النادي.

وأكدت المصادر، أن «كولر» شدد على أن مباراة اليوم صعبة للغاية، وتحتاج تركيز كبير من بدايتها وحتى نهايتها، لضرورة الفوز وحصد النقاط الـ3، لمواصلة مشوار الزحف نحو قمة جدول الترتيب، وتنفيذ التعليمات الفنية.

وأوضح المصدر: «كولر أكد أن نقاط مباراة طلائع الجيش في خطر، وأن الفريق العسكري لديه جهاز فني كفء، بقيادة عبد الحميد بسيوني، يُجيد اللعب مع الكبار، وحقق نتائج إيجابية في البطولة حتى الآن».

موقف الأهلي وطلائع الجيش في جدول ترتيب الدوري 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 48 نقطة، من 20 مباراة؛ إذ حقق الفوز في 15 لقاء، وتعادل خلال 3، وخسر مباراتين، بينما يحتل طلائع الجيش، المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة؛ إذ حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل خلال 10، وخسر 8.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش نقاط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش: نقاط المباراة في خطر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش: نقاط المباراة في خطر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:54 م | الإثنين 01 يوليو 2024 كولر مع لاعبي الأهلي حذر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه من خطورة فريق طلائع الجيش، الذي سيواجهه اليوم الاثنين،... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 04:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :