2024-07-01T16:16:33+03:00

بعد تأخر وصوله.. كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة ويمبلدون

وصل النمساوي سباستيان أوفنر متأخرا عن موعده للمشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس، لكنه شعر بمواساة بعد مقابلة مثله الأعلى يورجن كلوب.

وخسر أوفنر نهائي بطولة مايوركا على الملاعب العشبية أمام التشيلي أليخاندرو تابيلو يوم السبت الماضي.

ولكن اللاعب النمساوي شعر بتحسن طفيف بعد مصافحته يورجن كلوب مدرب ليفربول السابق، والمقيم حديثا في مايوركا.

ولسوء الحظ تأخرت رحلة أوفنر إلى لندن، ما يعني أنه لم يعد لديه متسع من الوقت للتدرب على ملعب ويمبلدون.

وقال مدربه موريتز ثيم عبر وكالة الأنباء النمساوية اليوم الإثنين قبل مواجهة الأسترالي ألكسندر فوكيتش في الدور الأول بثالث البطولات الأربع الكبرى هذا العام "أوفنر سيبدأ مشواره في البطولة بدون تدريب".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد تأخر وصوله كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد تأخر وصوله.. كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة ويمبلدون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بعد تأخر وصوله.. كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة ويمبلدون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وصل النمساوي سباستيان أوفنر متأخرا عن موعده للمشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس، لكنه شعر بمواساة بعد مقابلة مثله الأعلى يورجن كلوب. وخسر أوفنر نهائي بطولة مايوركا على الملاعب العشبية أمام التشيلي أليخاندرو تابيلو يوم السبت الماضي. ولكن اللاعب... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :