2024-07-01T16:52:18+03:00

انتهاء عقود ثلاثي الهلال رسميا.. تطور مثير يكشف عن رحيل شبه محسوم

كشفت تقارير صحفية، عن انتهاء عقود ثلاثة لاعبين بارزين بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل رسمي، فهل بات خروجهم من قلعة الزعيم بالفترة الصيفية محتوما؟. 

وأكدت صحيفة "الميدان الرياضي"، اليوم الإثنين، على انتهاء عقود الثلاثي الهلالي "صالح الشهري، متعب المفرج، محمد جحفلي"، وذلك بعد نهاية شهر يونيو الماضي. 

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

ويبدو أن في مقدمة اللاعبين الراحلين عن أنديتهم، المهاجم صالح الشهري والثنائي الدفاعي متعب المفرج ومحمد جحفلي، حيث أوضحت صحيفة "الميدان الرياضي"، أن الثلاثي لم يتحدث أحدا معهم للتجديد.

وعلى إثر ذلك، من المرجح أن يتم الاستغناء عن الشهري والمفرج وجحفلي، وعدم تجديد عقودهم، من أجل ضم لاعبين محليين آخرين في مراكز محددة تخدم أسلوب لعب المدرب البرتغالي خورخي خيسوس. 

الهلال أنهى الموسم المنصرم بشكل رائع كعادته، حيث فاز على غريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن تتويج الأزرق بالسوبر السعودي ودوري روشن. 

ويسعى نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمواصلة الهيمنة على الكرة داخليا وخارجيا. 

اقرأ أيضا

انتهت .. رحيل محترف الهلال مسألة وقت

جناح سويسرا الطائر يقترب من الهلال في الصيفية.. صفقة مدوية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انتهاء عقود ثلاثي الهلال رسميا تطور مثير يكشف عن رحيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انتهاء عقود ثلاثي الهلال رسميا.. تطور مثير يكشف عن رحيل شبه محسوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت انتهاء عقود ثلاثي الهلال رسميا.. تطور مثير يكشف عن رحيل شبه محسوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، عن انتهاء عقود ثلاثة لاعبين بارزين بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل رسمي، فهل بات خروجهم من قلعة الزعيم بالفترة الصيفية محتوما؟. وأكدت صحيفة "الميدان الرياضي"، اليوم الإثنين، على انتهاء عقود الثلاثي الهلالي "صالح... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 04:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :