2024-07-01T17:04:59+03:00

رسميًا.. زيسكو يونايتد يعلن رحيل ساكالا لـ فيوتشر

أعلن نادي زيسكو يونايتد، مساء اليوم الاثنين، رحيل إينوك ساكالا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى فيوتشر في الميركاتو الصيفي المقبل.

ونشر نادي زيسكو يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بيانًا رسميًا يعلن خلاله رحيل ساكالا إلى فيوتشر.

ساكالا ينتقل لـ فيوتشر

ويعد إينوك ساكالا أولى صفقات فيوتشر في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتشهد الساعات المقبلة إعلان نادي فيوتشر تعاقده، بشكل رسمي، مع ساكالا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا زيسكو يونايتد يعلن رحيل ساكالا لـ فيوتشر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. زيسكو يونايتد يعلن رحيل ساكالا لـ فيوتشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر رسميًا.. زيسكو يونايتد يعلن رحيل ساكالا لـ فيوتشر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي زيسكو يونايتد، مساء اليوم الاثنين، رحيل إينوك ساكالا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى فيوتشر في الميركاتو الصيفي المقبل.ونشر نادي زيسكو يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بيانًا رسميًا يعلن خلاله... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 05:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :