2024-07-01T17:05:02+03:00

عاجل- اعتراض جديد من الزمالك.. وتدعيم روسي لدفاعات الأهلي

04:56 م | الإثنين 01 يوليو 2024

فريق الزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الزمالك يعترض على موعد مباراته مع طلائع الجيش

نادي الزمالك، أرسل خطابا رسميا لرابطة الأندية المصرية، يبدي من خلاله اعتراضه على موعد مباراة طلائع الجيش، المقرر لها الساعة 4 عصرا يوم 14 أغسطس المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة دوري NiLE.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، أكد لعبد الواحد السيد، مدير الكرة، رفضه القاطع خوض المباراة في الساعة الرابعة عصرا، في ظل ارتفاع درجات الحرارة، خاصة أن «الأبيض» هو صاحب اللقاء على ستاد القاهرة، وطلب إقامتها الساعة السابعة مساء.

لمتابعة الخبر كاملا

كولر يطلب بالتعاقد مع مدافع جديد في الأهلي

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب ضرورة تدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم الخط الخلفي للمارد الأحمر، بسبب احتمالية رحيل محمد عبدالمنعم، وإصابات بعض اللاعبين بشكل مستمر، ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، فإن كولر طلب خلال اجتماعه أمس مع لجنة التخطيط، ضرورة التعاقد مع إياد العسقلاني مدافع روستوف الروسي، لتدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد.

لمتابعة الخبر كاملا

طلب عاجل من محمد الشناوي في الأهلي

الإعلامي محمد الليثي، كشف عن طلب محمد الشناوي، حارس الأهلي،  تأجيل تجديد عقده، انتظارا لحسم موقف العروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية، من أندية سعودية، أبدت رغبتها في ضمّه بشكل رسمي، خلال الموسم المقبل.

وقال خلال تصريحات إذاعية لبرنامج «10 و10» مع محمد الليثي، عبر إذاعة «أون تايم سبورت أف أم» على 93.7: «محمد الشناوي تلقى عروضا جادة ومُغرية من الدوري السعودي؛ إذ ترغب أربعة أندية هناك هي: الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك، في التعاقد معه بشكل رسمي».

لمتابعة الخبر كاملا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل اعتراض جديد من الزمالك وتدعيم روسي لدفاعات الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- اعتراض جديد من الزمالك.. وتدعيم روسي لدفاعات الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- اعتراض جديد من الزمالك.. وتدعيم روسي لدفاعات الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:56 م | الإثنين 01 يوليو 2024 فريق الزمالك «مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 05:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :