2024-07-01T17:08:34+03:00

دقيقة حداد قبل مباراة البرتغال ضد سلوفينيا اليوم فى يورو 2024

وافق الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" على الوقوف دقيقة حداد قبل مباراة البرتغال ضد سلوفينيا التي تجمعهما فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، في فرانكفورت ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وكشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية، عن أن مباراة اليوم ستشهد الوقوف دقيقة حداد على روح مانويل فرنانديز، المهاجم السابق لسبورتنج لشبونة ومنتخب البرتغال السابق الذى وافته المنية يوم الخميس الماضى عن عمر ناهز 73 عاما، بعدما تقدم الاتحاد البرتغالى بطلب إلى يويفا وتمت الموافقة عليه.

البرتغال ضد سلوفينيا

ويحمل كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، أحلام منتخب البرتغال لحصد النجمة الثانية من اليورو، بعد قيادة برازيل أوروبا للفوز باللقب في 2016، ويمتلك منتخب البرتغال مجموعة من الأسلحة القوية بجانب الدون وأبرزهم برونو فيرنانديز، رافائيل لياو، بيرناردو سيلفا، كونسيساو، ديوجو جوتا، روبن دياز.

وتأهل منتخب البرتغال بعد صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، بينما صعد منتخب سلوفينيا إلي ثمن نهائي يورو 2024، بعد أداء مفاجئ في دور المجموعات بتحقيق 3 تعادلات والتأهل ضمن أفضل ثوالث.

ولن يكون منتخب سلوفينيا صيداً سهلاً للبرتغاليين اليوم، خاصة بعدما كانوا خصماً عنيداً لمنتخبات إنجلترا الدنمارك وصربيا في دور المجموعات.

واستهل منتخب سلوفينيا مشواره في دور المجموعات، بالتعادل 1-1 ضد الدنمارك، ثم تعادل بنفس النتيجة مع صربيا في الجولة الثانية، وأخيرا التعادل سلبياً مع إنجلترا.

وإلتقي منتخب البرتغال مع سلوفينيا مرة واحدة في تاريخ المواجهات بينهما، إنتهت بفوز الأخير 0-2 وديًا في مارس الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دقيقة حداد قبل مباراة البرتغال ضد سلوفينيا اليوم فى يورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دقيقة حداد قبل مباراة البرتغال ضد سلوفينيا اليوم فى يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع دقيقة حداد قبل مباراة البرتغال ضد سلوفينيا اليوم فى يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وافق الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" على الوقوف دقيقة حداد قبل مباراة البرتغال ضد سلوفينيا التي تجمعهما فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، في فرانكفورت ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".وكشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية،... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 05:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :