2024-07-01T17:16:46+03:00

سعود عبدالحميد وجها لوجه مع جماهير الهلال .. "التمرد يشعل الأزمة"

  • الرئيسية
  • تقارير
  • سعود عبدالحميد وجها لوجه مع جماهير الهلال .. "التمرد يشعل الأزمة"

كتب: صبحي أحمد

تاريخ النشر: 01/07/2024

منذ دقيقتين

تخيم حالة من القلق على الجماهير الهلالية، خلال الساعات الأخيرة، مع تصاعد أنباء وصفها الشارع الرياضي السعودي بـ"تمرد" النجم الدولي سعود عبدالحميد على قلعة "الزعيم"، بهدف الضغط على الإدارة للرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

وتشير تقارير عالمية ومحلية موثوقة، إلى تلقي الظهير الأيمن سعود عبدالحميد صاحب الـ24 عامًا، عدة عروض أوروبية من الدوري الإنجليزي والفرنسي، للتوقيع مع النجم الدولي المتألق.

4 عروض أوروبية لسعود عبد الحميد 

وبحسب صحيفة الرياضية والإعلامي رودي جاليتي، فإن سعود عبدالحميد يمتلك 4 عروض أوروبية، من إنجلترا وفرنسا، حيث يتسابق ناديا أستون فيلا، ونوتنجهام فورست الإنجليزيين، إلى جانب ناديي تولوز وأولمبيك مارسيليا الفرنسيين على ضم ابن الـ24 عامًا مع اقتراب نهاية عقده مع الهلال.

سعود عبدالحميد، يرتبط بعقد مع نادي الهلال، ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وتحديدًا في يونيو 2025، ولذلك تسعى إدارة فهد بن نافل لإقناعه بتجديد عقده.

ويراود حلم الاحتراف الأوروبي سعود حاليا لخوض تجربة جديدة خارج المملكة، لا سيما مع وجود عروض للعب بـ"البريميرليج".

ويعد سعود أحد الركائز الأساسية بخطة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، والتفريط فيه سيدخل الفريق في حسابات صعبة.

أرقام مرعبة لسعود عبد الحميد مع الهلال 

الأرقام تؤكد أن سعود عبدالحميد أكثر لاعب في العالم مشاركة، مما يشير لأنه ضلع أساسي في الفريق والأخضر السعودي.

سعود انضم للهلال قادمًا من فريق اتحاد جدة في شتاء 2022، ومنذ ذلك الحين شارك الظهير الدولي مع الأزرق في 113 مباراة بكل المسابقات، ساهم خلالها في 23 هدفًا، حيث سجل خمسة وصنع 18، علمًا بأن لديه 34 مواجهة دولية مع المنتخب الأول السعودي، أحرز خلالها هدفًا، وصنع هدفين.

جماهير الهلال ترفض رحيل سعود عبد الحميد 

جماهير الهلال عبر مواقع السوشيال ميديا، أعربت عن رفضها رحيل سعود عبد الحميد هذا الصيف، بعد تلقيه عروض أوروبية، بالتزامن مع تواجده حاليا في إسبانيا لقضاء إجازته قبل العودة لمسعكر الزعيم.

وطالب عشاق الفريق الأزرق سعود عبد الحميد بنسيان فكرة الاحتراف حاليا، وأكدوا أن الهلال يحتاجه بشدة خلال الموسم المقبل، من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد.

ويبقى السؤال مفتوحًا، وهو هل تؤثر الجماهير الهلالية على رغبة اللاعب في الإبقاء على نجمها بين جدران الزعيم، أم يعطي خيسوس الضوء الأخضر للإدارة لرحيل اللاعب، ليعود بفائدة على الأخضر السعودي مستقبلًا، مما قد يفتح الباب أمام لاعبين آخرين للاحتراف الأوروبي؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سعود عبدالحميد وجها لوجه مع جماهير الهلال التمرد يشعل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سعود عبدالحميد وجها لوجه مع جماهير الهلال .. "التمرد يشعل الأزمة" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت سعود عبدالحميد وجها لوجه مع جماهير الهلال .. "التمرد يشعل الأزمة"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الرئيسيةتقاريرسعود عبدالحميد وجها لوجه مع جماهير الهلال .. "التمرد يشعل الأزمة"كتب: صبحي أحمدتاريخ النشر: 01/07/2024منذ دقيقتينتخيم حالة من القلق على الجماهير الهلالية، خلال الساعات الأخيرة، مع تصاعد أنباء وصفها الشارع الرياضي... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 05:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :