2024-07-01T17:20:07+03:00

تفاصيل مشادة ديكلان رايس مع مدرب سلوفاكيا

كشفت صحيفة ديلي ميل عن تفاصيل المشادة التي وقعت بين نجم خط وسط المنتخب الإنجليزي ديكلان رايس والمدير الفني لمنتخب سلوفاكيا فرانشيسكو كالزونا، بعد مباراة المنتخبين في دور الـ 16 من بطولة يورو 2024.

وأكدت الصحيفة أنه بينما كان لاعبو المنتخب الإنجليزي يحتفلون مع جماهيرهم، دخل كالزونا إلى أرض الملعب لمناقشة الحكم التركي أوموت ميلر بسبب إضاعة لاعبي إنجلترا للوقت، وعندما حاول رايس التدخل والتحدث معه، كان رد فعل كالزونا عدوانيًا بدفعه في صدره، وفعل ذلك أحد أعضاء الطاقمالتدريبي لمنتخب سلوفاكيا أيضًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن رايس شعر بالغضب من تصرف المدير الفني للمنتخب السلوفاكي، واضطر زملاؤه إيفان توني وآرون رامسديل وكونسا إلى الإمساك به ومحاولة إبعاده عن تلك الأزمة.

وكشفت الصحيفة أن رايس انفجر غاضبًا في وجه كالزونا قائلاً: “اصمت أيها الأصلع”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل مشادة ديكلان رايس مع مدرب سلوفاكيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل مشادة ديكلان رايس مع مدرب سلوفاكيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تفاصيل مشادة ديكلان رايس مع مدرب سلوفاكيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت صحيفة ديلي ميل عن تفاصيل المشادة التي وقعت بين نجم خط وسط المنتخب الإنجليزي ديكلان رايس والمدير الفني لمنتخب سلوفاكيا فرانشيسكو كالزونا، بعد مباراة المنتخبين في دور الـ 16 من بطولة يورو 2024. وأكدت الصحيفة... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 05:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :