2024-07-01T17:24:57+03:00

تفاصيل عرض الاتحاد لضم نجم أتالانتا

كشفت تقارير صحفية عن ان نادي الاتحاد قدم عرضاً جديداً لجناح أتالانتا الإيطالي؛ اللاعب النيجيري أديمولا لوكمان، لإقناعه بالانتقال إلى دوري روشن، الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “PUNCH Sports Extra” أن إدارة الاتحاد قدمت للاعب راتباً سنوياً يقارب 11 مليون يورو؛ لمحاولة كسب خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت الصحيفة أنه على الرغم من نجاح لوكمان مع ناديه الإيطالي، فإنه ليس في عجلة من أمره لمغادرة كرة القدم الأوروبية حتى الآن.

وكشفت الصحيفة أن الاتحاد يحاول إغراء لوكمان بحوافز مالية كبيرة، خاصة وأن اللاعب اجتذب اهتمام العديد من الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا، أبرزها بايرن ميونخ ويوفنتوس الإيطالي.

و ذكر الصحفي الإيطالي، رودي غاليتي، فى تصريح له سابقا أن الاتحاد عرض على أتالانتا 30 مليون يورو مقابل الصفقة، مع استمرار المفاوضات بين الناديين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل عرض الاتحاد لضم نجم أتالانتا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل عرض الاتحاد لضم نجم أتالانتا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تفاصيل عرض الاتحاد لضم نجم أتالانتا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية عن ان نادي الاتحاد قدم عرضاً جديداً لجناح أتالانتا الإيطالي؛ اللاعب النيجيري أديمولا لوكمان، لإقناعه بالانتقال إلى دوري روشن، الموسم المقبل. وقالت صحيفة “PUNCH Sports Extra” أن إدارة الاتحاد قدمت للاعب راتباً سنوياً... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 05:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :