2024-07-01T17:37:10+03:00

عاجل- الأهلي يحسم مصير «عبد المنعم وإمام عاشور» من أولمبياد باريس

05:32 م | الإثنين 01 يوليو 2024

إمام عاشور

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن النادي أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم برفض انضمام محمد عبد المنعم وإمام عاشور، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لقائمة المنتخب الأولمبي المصري، ضمن اللاعبين الثلاثة فوق السن، خلال مشاركته في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقررة بالعاصمة الفرنسية باريس بداية من يوم 24 يوليو المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن النادي الأهلي أخطر في خطاب رسمي اتحاد الكرة برفض تواجد الثنائي مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مشيرًا إلى أن ضمهما يأتي في أصعب وقت للمنافسة على لقب الدوري.

وأوضح المصدر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي، رفض ترك الثنائي للمنتخب الأولمبي في هذا التوقيت خاصة أن الأولمبياد يأتي في ظل المنافسة مع بيراميدز على لقب مسابقة الدوري، فضلا عن كون اللاعبين من العناصر الأساسية للفريق.

ميكالي يطلب ضم 3 لاعبين فوق السن

وكان البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي اختار الثلاثي أحمد سيد زيزو من الزمالك ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور من الأهلي للانضمام للمنتخب - فوق السن - بدورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس.

منتخب مصر الأولمبي يشارك في أولمبياد باريس

ويشارك المنتخب المصري في دورة الألعاب الأولمبية بباريس بدايةً من يوم 24 يوليو الجاري، وذلك ضمن المجموعة الثالثة مع الدومينيكان وأوزباكستان وإسبانيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الأهلي يحسم مصير عبد المنعم وإمام عاشور من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الأهلي يحسم مصير «عبد المنعم وإمام عاشور» من أولمبياد باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- الأهلي يحسم مصير «عبد المنعم وإمام عاشور» من أولمبياد باريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:32 م | الإثنين 01 يوليو 2024 إمام عاشور كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن النادي أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم برفض انضمام محمد عبد المنعم وإمام عاشور، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 05:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :