2024-07-01T17:40:32+03:00

رسميا- "هروب مفاجئ".. رحيل مدرب وناديه يتخذ إجراءات قانونية صارمة

في تطور صادم، أعلن نادي الفيحاء السعودي، اليوم الإثنين، وبشكل رسمي، رحيل المدرب الصربي فوك رازوفيتش، عن قيادة الفريق الأول لكرة القدم بشكل مفاجئ. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الفيحاء، عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس"، بيان رسمي، يؤكد على إنهاء العلاقة التعاقدية من طرف واحد من جانب المدرب الصربي فوك رازوفيتش.

وأكد نادي الفيحاء، على تلقيه خطاب اليوم الإثنين من المدرب الصربي، لإنهاء العلاقة التعاقدية، علما أن مسؤولي النادي أحالوا الملف للإدارة القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضح حساب نادي الفيحاء، أن الإدارة تعمل حاليا على دراسة أكثر من ملف لسرعة الاتفاق مع مدير فني جديد يتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفا لفوك رازوفيتش، استعدادا للموسم المقبل.

من جهة أخرى، أعلن نادي كلباء الإماراتي، رسميًا عن تعاقده مع الصربي فوك رازوفيتش بعقد نهائي لمدة موسمين، ما جعل البعض يصف رحيله عن الفيحاء بـ"الهروب المفاجئ".

وأنهى الفيحاء الموسم الماضي في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، في المركز التاسع برصيد 44 نقطة، حيث حقق الفوز في 11 وتعادل في مثلهم بينما خسر في 13 مباراة. 

يذكر أن، فوك رازوفيتش توج مع الفيحاء بكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2021/2022، علما أنه تولى قيادة الفريق في 112 مباراة بكل المسابقات، حقق الفوز في 37 وتعادل في 31 وخسر 44 مواجهة. 

اقرأ أيضا

الأهلي ينتصر على الفيحاء بهدف فيرمينو

فيديو|الفيحاء يتقدم ويسجل رقم تاريخي وجدل تحكيمي بركلة جزاء للنصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا هروب مفاجئ رحيل مدرب وناديه يتخذ إجراءات قانونية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميا- "هروب مفاجئ".. رحيل مدرب وناديه يتخذ إجراءات قانونية صارمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رسميا- "هروب مفاجئ".. رحيل مدرب وناديه يتخذ إجراءات قانونية صارمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في تطور صادم، أعلن نادي الفيحاء السعودي، اليوم الإثنين، وبشكل رسمي، رحيل المدرب الصربي فوك رازوفيتش، عن قيادة الفريق الأول لكرة القدم بشكل مفاجئ. ونشر الحساب الرسمي لنادي الفيحاء، عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس"، بيان رسمي، يؤكد على إنهاء... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :