2024-07-01T17:52:44+03:00

ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت

أفادت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، اليوم الإثنين، بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدأ المفاوضات الرسمية مع بايرن ميونخ من أجل ضم المدافع الهولندي، ماتايس دي ليخت.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن قرار النادي ببدء التفاوض مع بايرن ميونخ بشأن المدافع الهولندي جاء بناء على رغبة من مدرب الفريق إريك تين هاج بعدما سبق ودرب اللاعب في صفوف أياكس أمستردام.

وانضم دي ليخت إلى بايرن الموسم الماضي قادما من يوفنتوس بعقد يمتد حتى عام 2027.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو 2024 مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، اليوم الإثنين، بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدأ المفاوضات الرسمية مع بايرن ميونخ من أجل ضم المدافع الهولندي، ماتايس دي ليخت. وأضافت الصحيفة البريطانية أن قرار النادي ببدء التفاوض مع بايرن ميونخ بشأن... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 05:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :