2024-07-01T17:56:20+03:00

يورو 2024- بيلينجهام مهدد بالإيقاف عن ربع النهائي بسبب احتفال بذئ

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تحقيق عاجل في واقعة الاحتفال المشين لجود بيلينجهام لاعب وسط المنتخب الإنجليزي، بعد هدفه الأيقوني بالأمس في مرمى سلوفاكيا.

وتأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي "يورو 2024"، بالفوز على سلوفاكيا (2-1)  في اللقاء الذي جمع بينهما على فيلتنس أرينا.

ويعبر منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي لمواجهة منتخب سويسرا الذي فاز على منتخب إيطاليا بهدفين دون مقابل، يوم السبت المقبل.

ويدين منتخب إنجلترا بالفوز على سلوفاكيا بفضل هدفي نجمه جود بيلينجهام في الشوط الثاني من اللقاء، ومن ثم قائده هاري كين في الشوط الإضافي الأول.

فعل مشين: 

تمكن جود بيلينجهام في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع للشوط الثاني، من تسجيل التعادل لإنجلترا من ضربة مقصية رائعة.

واحتفال بيلينجهام بشكل مثير للجدل عقب الهدف، وهو ما يجعله معرضا للإيقاف قبل مباراة ربع النهائي ضد سويسرا.

???? Jude Bellingham’ın attığı golden sonra Slovakya kulübesine yaptığı hareket! pic.twitter.com/PQyk1P3rSp

— 343 Digital (@343_digital) June 30, 2024

وعلق بيلينجهام سريعا على تصرفه عبر حسابه الشخصي على "إكس"، قائلا: "الاحتفالية كان المقصود فيها مزحة خاصة مع بعض الأصدقاء المقربين الحاضرين في الملعب".

وأوضح اللاعب الإنجليزي قائلا: "لا شيء سوى الاحترام لمنتخب سلوفاكيا".

ومن المقرر، أن تصدر لجنة السلوكيات في الاتحاد الأوروبي قرارها في واقعة بيلينجهام قبل لقاء سويسرا، سواء بعدم توقيع عقوبة أو إيقاف اللاعب.

اقرأ أيضا

يورو 2024| مقطع فيديو يكشف حقيقة سب بيلينجهام لجمهور إنجلترا

عيون اليورو|تسديدة بيلينجهام الذهبية وسحر نجوم إسبانيا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 بيلينجهام مهدد بالإيقاف عن ربع النهائي بسبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- بيلينجهام مهدد بالإيقاف عن ربع النهائي بسبب احتفال بذئ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- بيلينجهام مهدد بالإيقاف عن ربع النهائي بسبب احتفال بذئ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تحقيق عاجل في واقعة الاحتفال المشين لجود بيلينجهام لاعب وسط المنتخب الإنجليزي، بعد هدفه الأيقوني بالأمس في مرمى سلوفاكيا.وتأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي "يورو 2024"، بالفوز على سلوفاكيا (2-1)  في... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :