2024-07-01T18:01:29+03:00

أول رد من المنتخب الأولمبي على قرار الأهلي بشأن إمام عاشور وعبدالمنعم «خاص»

05:39 م | الإثنين 01 يوليو 2024

إمام عاشور ومحمد عبد المنعم

رد محمود حرب، مدير المنتخب الأولمبي، على رفض النادي الأهلي، ضم الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للفراعنة الصغير في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

محمد عبدالمنعم قلب دفاع النادي الأهلي 

رد من المنتخب الأولمبي على رفض الأهلي منحه إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم

وقال محمود حرب، في تصريحات خاصة لـ « الوطن سبورت»: «علمنا رفض الأهلي انضمام إمام عاشور ومحمد عبد المنعم للمنتخب الأولمبي، وننتظر إبلاغنا رسميًا من قِبل مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، للحديث مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للفراعنة، حتى يتحرك بحثًا عن بدلاء».

وأضاف:« المنتخبي الأولمبي يضع العديد من السيناريوهات بشأن ملف الثلاثي الكبار، والجميع جاهز للمشاركة في الاولمبياد وتقديم مستويات متميزة».

ومن المقرر الإعلان عن قائمة منتخب مصر الأولمبي النهائية 3 يوليو الجاري، على أن يبدأ المعسكر بعد ذلك بيومين في القاهرة فيما سيكون السفر إلى باريس يوم 10 من الشهر ذاته، خاصة أن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس تنطلق في 24 يوليو وتستمر حتى 10 أغسطس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول رد من المنتخب الأولمبي على قرار الأهلي بشأن إمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول رد من المنتخب الأولمبي على قرار الأهلي بشأن إمام عاشور وعبدالمنعم «خاص» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أول رد من المنتخب الأولمبي على قرار الأهلي بشأن إمام عاشور وعبدالمنعم «خاص»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:39 م | الإثنين 01 يوليو 2024 إمام عاشور ومحمد عبد المنعم رد محمود حرب، مدير المنتخب الأولمبي، على رفض النادي الأهلي، ضم الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 06:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :