2024-07-01T18:01:51+03:00

خطوة حاسمة من السكيتيوي قبل أولمبياد باريس

يعقدُ مدرب المنتخب الوطني الأولمبي طارق السكتيوي ندوة صحافية، يوم الخميس المقبل، للإعلان عن لائحة الاعبين المدعوين للمشاركة في الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس هذا الصيف.

وذكر البلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الإثنين، أن السكتيوي، سيعقد يوم الخميس 4 يوليوز القادم ندوة صحافية، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بداية من الساعة الخامسة عصرا، للإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

يشار إلى أن قرعة دورة الألعاب الأولمبية، كانت قد أوقعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين، أوكرانيا والعراق.

ظهرت المقالة خطوة حاسمة من السكيتيوي قبل أولمبياد باريس أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطوة حاسمة من السكيتيوي قبل أولمبياد باريس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خطوة حاسمة من السكيتيوي قبل أولمبياد باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 خطوة حاسمة من السكيتيوي قبل أولمبياد باريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعقدُ مدرب المنتخب الوطني الأولمبي طارق السكتيوي ندوة صحافية، يوم الخميس المقبل، للإعلان عن لائحة الاعبين المدعوين للمشاركة في الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس هذا الصيف.وذكر البلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 06:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :