2024-07-01T18:12:56+03:00

نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو

دخل الدولي روميرو لوكاكو ، لاعب تشيلسي الإنجليزي اهتمام ناديين بدوري روشن، في ظل اهتمام نادي نابولي باللاعب ذاته.

وأكد مصدر أوروبي مطلع في صناعة انتقالات كرة القدم أن لوكاكو سيحسم قراره من العروض المقدمة لديه عقب إنتهاء بلاده من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وفقا لـ”الشرق الأوسط”.

وأضاف أن تشيلسي لن يمانع في بيع اللاعب، مشيرا إلى أنه يجب على المهتمين بضم اللاعب من دوري روشن التحرك سريعاً لإقناع اللاعب قبل أن يحصل نابولي على أموال من بيع أوسيمين، والذي سيوفر حينها للنادي الإيطالي أفضل فرصة للتوقيع مع اللاعب.

يذكر أن هناك شرطا جزائيا في عقد المهاجم البلجيكي لوكاكو مع نادي تشيلسي بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دخل الدولي روميرو لوكاكو ، لاعب تشيلسي الإنجليزي اهتمام ناديين بدوري روشن، في ظل اهتمام نادي نابولي باللاعب ذاته. وأكد مصدر أوروبي مطلع في صناعة انتقالات كرة القدم أن لوكاكو سيحسم قراره من العروض المقدمة لديه عقب إنتهاء بلاده من بطولة كأس أمم... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 06:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :