2024-07-01T18:20:43+03:00

يورو 2024- تشكيل بلجيكا ضد فرنسا في قمة ثمن النهائي

أعلن دومينيك تيديسكو المدير الفني للمنتخب البلجيكي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة منافسه الفرنسيا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتأهل منتخب فرنسا لثمن النهائي، في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بعد التعادل مع بولندا لحساب مباريات الجولة الأخيرة.

وفي المقابل، تأهل منتخب بلجيكا لثمن النهائي في وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من الفوز على رومانيا (2-0)، والتعادل سلبيا ضد أوكرانيا.

وسيخوض المتأهل من مواجهة فرنسا وبلجيكا في الدور ربع النهائي، قمة كبرى من الفائز في لقاء البرتغال ضد سلوفينيا.

ويخوض المنتخب البلجيكي اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: كاستيلس.

خط الدفاع: كاستانجي، فايس، فيرتونخين، ثياتي.

خط الوسط: دوكو، أونانا، دي بروين، كاراسكو.

خط الهجوم: لوكاكو، أوبيندا.

وفي المقابل، يخوض منتخب فرنسا اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: كوندي، أوباميكانو، ساليبا، ثيو.

خط الوسط: كانتي، تشواميني، رابيو.

خط الهجوم: جريزمان، مبابي، تورام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 تشكيل بلجيكا ضد فرنسا في قمة ثمن النهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- تشكيل بلجيكا ضد فرنسا في قمة ثمن النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- تشكيل بلجيكا ضد فرنسا في قمة ثمن النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن دومينيك تيديسكو المدير الفني للمنتخب البلجيكي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة منافسه الفرنسيا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".وتأهل منتخب فرنسا لثمن النهائي، في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بعد التعادل مع بولندا لحساب... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 06:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :