2024-07-01T18:25:09+03:00

كيليان مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام بلجيكا في يورو 2024

يحتضن ملعب مركور شبيل ارينا المباراة المرتقبة بين منتخب فرنسا ومنافسه فريق بلجيكا، في إطار منافسات ثمن نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024.

واستطاع منتخب فرنسا التأهل كوصيف للمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط من تعادلين وفوز، فيما تأهل منتخب بلجيكا كوصيف للمجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

تشكيل منتخب فرنسا

حراسة المرمى: مايك ماينان

الدفاع: جول كوندي، دايوت أوباميكانو، وليم صليبا، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، أدريان رابيو، نجولو كانتي.

الهجوم: كيليان مبابي، أنطوان جريزمان، ماركوس تورام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيليان مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام بلجيكا في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيليان مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام بلجيكا في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر كيليان مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام بلجيكا في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يحتضن ملعب مركور شبيل ارينا المباراة المرتقبة بين منتخب فرنسا ومنافسه فريق بلجيكا، في إطار منافسات ثمن نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024.واستطاع منتخب فرنسا التأهل كوصيف للمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط من تعادلين وفوز، فيما تأهل منتخب بلجيكا كوصيف... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 06:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :