2024-07-01T18:32:45+03:00

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) - التشكيل

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024، على ملعب مركور شبيل آرينا.

ويدخل منتخب فرنسا بكامل صفوفه ونجومه، وعلى رأسهم ثلاثي فريق ريال مدريد كيليان مبابي وأوريلين تشواميني وإدوارد كامافينجا، بالإضافة إلى نجولو كانتي نجم وسط فريق النصر السعودي، وأنطوان جريزمان مهاجم فريق أتليتكو مدريد.

ويتسلح منتخب بلجيكا ضد فرنسا اليوم بمجموعة من اللاعبين البارزين يتصدرهم القائد كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو مهاجم روما الإيطالي، ودوكو جناح فريق المان سيتي.

وفي الجهة الأخرى يخوض المنتخب البلجيكي للمباراة، بعد أن تأهل إلى دور الـ16 في اليورو بنسختها الـ 17، كوصيف للمجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا

تشكيل منتخب بلجيكا

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.

الدفاع: تيموثي كاستانيي، فوت فايس، جيان فيرتونجن، آرثر ثيت.

خط الوسط: كيفن دي بروين، أمادو أونانا، يانيك كاراسكو، لويس أوبيندا، جيريمي دوكو.

الهجوم: روميلو لوكاكو.

تشكيل منتخب فرنسا

حراسة المرمى: مايك ماينان

الدفاع: جول كوندي، دايوت أوباميكانو، وليم صليبا، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، أدريان رابيو، نجولو كانتي.

الهجوم: كيليان مبابي، أنطوان جريزمان، ماركوس تورام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 لحظة بلحظة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) - التشكيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) - التشكيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024، على ملعب مركور شبيل آرينا.ويدخل منتخب فرنسا بكامل صفوفه ونجومه، وعلى رأسهم ثلاثي فريق ريال مدريد كيليان مبابي... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :