2024-07-01T18:37:07+03:00

بفرمان من بلانيس.. الاتحاد يجري "تعديلات جذرية" على معسكر الفريق

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن إجراء الجهاز الإداري في نادي اتحاد جدة السعودي، بقيادة الإسباني رامون بلانيس، تعديل مفاجئ على البرنامج الإعدادي للفريق الأول تحضيرا للموسم القادم. 

وأزاحت صحيفة "الرياضية"، النقاب عن قرار إدارة الاتحاد، ببدأ الفريق تحضيراته للموسم المقبل من إسبانيا بدلا من جدة، بسبب أعمال الصيانة في مقر النادي الغربي. 

وبذلك، يجتمع لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في إسبانيا مباشرة، يوم 12 يوليو الجاري، عقب نهاية الإجازة، خاصة وأن الأنباء الأولية تشير إلى عدم حسم الموعد النهائي لانتهاء أعمال الصيانة بمقر "العميد".

ومن المقرر، ينطلق المعسكر الخارجي لفريق الاتحاد السعودي من مدينة أليكانتي، شرق إسبانيا، في الـ 12 من يوليو الجاري، ويستمر لمدة 16 يوما. 

ويستكمل معسكر "العميد"، في مدينة فارو الواقعة في إقليم الجاري أقصى جنوب البرتغال، خلال الفترة من 27 من الشهر ذاته حتى 3 أغسطس المقبل. 

يذكر أن، نادي الاتحاد أعلن في وقت سابق عن أول مباراتين ودييتين للفريق الأول بالمعسكر الخارجي، أمام ناديي إشبيلية وريال بيتيس الإسبانيين على أن يضاف عليها عدد من اللقاءات، سيُعْلَن عنها لاحقا.

اقرأ أيضا

كشف حساب.. ماذا قدم رباعي الاتحاد الأجنبي قبل الرحيل الرسمي؟

راتب ضخم من الاتحاد من أجل بديل صلاح .. حذر بسبب ليفربول


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بفرمان من بلانيس الاتحاد يجري تعديلات جذرية على معسكر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بفرمان من بلانيس.. الاتحاد يجري "تعديلات جذرية" على معسكر الفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بفرمان من بلانيس.. الاتحاد يجري "تعديلات جذرية" على معسكر الفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن إجراء الجهاز الإداري في نادي اتحاد جدة السعودي، بقيادة الإسباني رامون بلانيس، تعديل مفاجئ على البرنامج الإعدادي للفريق الأول تحضيرا للموسم القادم. وأزاحت صحيفة "الرياضية"، النقاب عن قرار إدارة الاتحاد، ببدأ الفريق... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 06:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :