2024-07-01T18:37:08+03:00

ريال مدريد يثير الجدل بحذف مبابي وأندريك من قائمة الموسم الجديد 

أثار نادي ريال مدريد الإسباني الجدل في الساعات الأخيرة، بعد الإعلان عبر موقعه الرسمي عن تواجد الثنائي كيليان مبابي وأندريك في قائمة الفريق للموسم الجديد.

وأصبح الثنائي أندريك ومبابي لاعبان بشكل رسمي في صفوف ريال مدريد، بداية من شهر يوليو الجاري.

ونشر الموقع الرسمي لريال مدريد، أن مبابي وإندريك يتواجدان ضمن قائمة مهاجمي الفريق في الموسم الجديد، بجانب فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، وإبراهيم دياز.

وعاد النادي الإسباني بعد دقائق معدودة لحذف الثنائي مبابي وأندريك من قائمة الفريق بدون سبب واضح، وهو ما أثار الكثير من علامات الاستفهام.

???? OFICIAL

- Kylian MBAPPÉ- ENDRICK

Ya aparecen como jugadores (sin dorsal) en la web oficial del Real Madrid. pic.twitter.com/p8PxltZJLI

— José Luis Sánchez ???????? (@JLSanchez78) July 1, 2024

ولم يعلن ريال مدريد أيضا عن رقم القميص الذي سيرتديه أندريك أو كيليان مبابي بشكل رسمي، خاصة بعد مغادرة خوسيلو لفريق الغرافة القطري.

ومن المتوقع أن يرتدي مبابي بحسب كافة التقارير الصحفية الرقم (9) مع ريال مدريد، بعد انضمامه من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

يورو 2024| نجم ريال مدريد ينقذ ألمانيا من كارثة ضد الدنمارك

توني كروس يودع ريال مدريد بعد نهاية عقده


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يثير الجدل بحذف مبابي وأندريك من قائمة الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يثير الجدل بحذف مبابي وأندريك من قائمة الموسم الجديد  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ريال مدريد يثير الجدل بحذف مبابي وأندريك من قائمة الموسم الجديد ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار نادي ريال مدريد الإسباني الجدل في الساعات الأخيرة، بعد الإعلان عبر موقعه الرسمي عن تواجد الثنائي كيليان مبابي وأندريك في قائمة الفريق للموسم الجديد.وأصبح الثنائي أندريك ومبابي لاعبان بشكل رسمي في صفوف ريال مدريد، بداية من شهر يوليو الجاري.... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 06:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :