2024-07-01T18:40:41+03:00

الإريتري بينيام جيرماي أول متسابق أفريقي أسود يفوز بمرحلة في سباق فرنسا للدراجات

 فاز الإريتري بينيام جيرماي الإثنين بالمرحلة الثالثة لسباق فرنسا للدراجات التي امتدت لمسافة 230.8 كيلومتر من بياتشينزا في إيطاليا. ليصبح بذلك أول متسابق أفريقي أسود يفوز بمرحلة في هذه المنافسة. وكان الفرنسي كيفن فوكلا فاز الأحد بالمرحلة الثانية بين مدينتي شيزيناتيكو وبولونيا الإيطاليتين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإريتري بينيام جيرماي أول متسابق أفريقي أسود يفوز بمرحلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإريتري بينيام جيرماي أول متسابق أفريقي أسود يفوز بمرحلة في سباق فرنسا للدراجات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 الإريتري بينيام جيرماي أول متسابق أفريقي أسود يفوز بمرحلة في سباق فرنسا للدراجات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد  فاز الإريتري بينيام جيرماي الإثنين بالمرحلة الثالثة لسباق فرنسا للدراجات التي امتدت لمسافة 230.8 كيلومتر من بياتشينزا في إيطاليا. ليصبح بذلك أول متسابق أفريقي أسود يفوز بمرحلة في هذه المنافسة. وكان الفرنسي كيفن فوكلا فاز الأحد بالمرحلة الثانية... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 06:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :