2024-07-01T18:52:32+03:00

كولر لإدارة الأهلي المصري: لا أريد «كهربا»

منح المدير الفني لفريق الأهلي المصري مارسيل كولر إدارة ناديه الضوء الأخضر للاستغناء عن مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم

منح المدير الفني لفريق الأهلي المصري مارسيل كولر إدارة ناديه الضوء الأخضر للاستغناء عن مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا.

وقررت إدارة الكرة توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه خصما من مستحقات كهربا بسبب أزمته مع كارلوس بيرنغر مطور الأداء ومساعد مارسيل كولر في مران المستبعدين الذي أعقب مواجهة فاركو الأخيرة بالدوري.

ورغم أن كهربا تعرض للعقوبة وباتت فرص تواجده في الموسم القادم صعبة، لكنه انتظم في تدريب المستبعدين، صباح اليوم (الإثنين)، طبقا لوكالة الأنباء الألمانية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر لإدارة الأهلي المصري لا أريد كهربا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر لإدارة الأهلي المصري: لا أريد «كهربا» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ كولر لإدارة الأهلي المصري: لا أريد «كهربا»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد منح المدير الفني لفريق الأهلي المصري مارسيل كولر إدارة ناديه الضوء الأخضر للاستغناء عن مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم منح المدير الفني لفريق الأهلي المصري مارسيل كولر إدارة ناديه الضوء الأخضر للاستغناء عن مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا. وقررت... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 06:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :