2024-07-01T18:56:30+03:00

عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام

اتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة.

وجاء القرار عقب اجتماع مطول مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم الاستقرار على ضم عزب حجاج وسامي فاروق، فيما تم توجيه الشكر لبعض أعضاء من اللجنة.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت اعتراض العديد من أندية الدوري المصري الممتاز على القرارات التحكيمية، وعلى رأسها نادي الزمالك بعد مباراته أمام المصري البورسعيدي التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

كما أصدر نادي الاتحاد السكندري مؤخرًا بيانًا رسميًا، انتقد فيه القرارات التحكيمية في مباراة زعيم الثغر أمام فريق الداخلية، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة. وجاء القرار عقب اجتماع مطول مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم الاستقرار على ضم عزب حجاج... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 06:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :