2024-07-01T19:00:52+03:00

رسميا.. الحزم يمدد تعاقده مع صالح المحمدي حتي عام 2025

أعلن نادي الحزم بشكل رسمي، عن تمديد التعاقد مع صالح المحمدي حتي عام 2025، بعد الوصول لاتفاق معه على كافة الأمور المالية والتعاقدية خلال الفترة الماضية بصورة رسمية.ونشر نادي الحزم عبر حسابه على موقع أكس:" أنهت إدارة نادي الحزم اجراءات تمديد عقد الكابتن صالح المحمدي مدرباً لنادي الحزم للموسم الرياضي 2024-2025".وجاء تمديد التعاقد مع صالح المحمدي لمدة موسم أخر، وذلك في ظل المستويات التي قدمها مع الفريق في الجولات الأخيرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، رغم هبوط الفريق إلى دوري يلو للمحترفين.وسيحث نادي الحزم في الموسم القادم من المسابقة، عن العودة إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا الحزم يمدد تعاقده مع صالح المحمدي حتي عام 2025

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميا.. الحزم يمدد تعاقده مع صالح المحمدي حتي عام 2025 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رسميا.. الحزم يمدد تعاقده مع صالح المحمدي حتي عام 2025..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الحزم بشكل رسمي، عن تمديد التعاقد مع صالح المحمدي حتي عام 2025، بعد الوصول لاتفاق معه على كافة الأمور المالية والتعاقدية خلال الفترة الماضية بصورة رسمية.ونشر نادي الحزم عبر حسابه على موقع أكس:" أنهت إدارة نادي الحزم اجراءات تمديد عقد... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 07:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :