2024-07-01T19:09:30+03:00

الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو

تواجد لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم ، اليوم الإثنين ، في مقر النادي ، وذلك لإجراء الفحوص الطبية ؛ استعدادًا لبدء التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2024-2025 .

وسيخضع اللاعبون إلى فحوصات طبية ، بالتنسيق مع أحدى المراكز الطبية الخاصة في مدينة الرياض ، حيث سيشمل البرنامج تخطيط القلب والجهد اللياقي والتنفس والتحاليل المخبرية والقياسات العضلية .

ويأتي ذلك كإجراء روتيني قبل انطلاق معسكر الهلال الإعدادي الخارجي في النمسا ، المقرر إقامته في الفترة 15 يوليو وحتى الثالث من أغسطس المقبل .

ويُذكر أن الهلال سيشارك في عدة بطولات الموسم القادم ، بداية من دوري روشن للمحترفين وكأس السوبر وكأس خادم الحرمين الشريفين وصولاً إلى دوري النخبة الآسيوي .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1719847507144.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهب ا لإنطلاق الموسم الجديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تواجد لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم ، اليوم الإثنين ، في مقر النادي ، وذلك لإجراء الفحوص الطبية ؛ استعدادًا لبدء التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2024-2025 . وسيخضع اللاعبون إلى فحوصات طبية ، بالتنسيق مع أحدى المراكز الطبية الخاصة في مدينة... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 07:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :