2024-07-01T19:09:30+03:00

وفاة لاعب كرة ريشة صيني بشكل مفاجئ

توفي لاعب صيني، يدعى تشانغ تشي جيه، ويبلغ من العمر 17 عاما، اليوم الاثنين، بعد سقوطه بشكل مفاجئ على أرض الملعب خلال بطولة آسيوية في مقاطعة يوغياكارتا بإندونيسيا.

وذكر اتحاد كرة الريشة الإندونيسي، ان تشانغ تشي جيه يواجه الياباني كازوما كاوانو في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين، أمس الأحد، عندما ترنح قبل أن يسقط مغشيا عليه وسط الملعب.

وقد أظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة سقوط اللاعب فجأة على الأرض قبل الإعلان عن وفاته بعد نقله إلى المستشفى.

وقال مسؤولو كرة الريشة، إن الفرق الطبية عالجت اللاعب في الملعب وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى قريب ثم نقل لاحقا إلى مستشفى ساردجيتو العام، وهو مستشفى حكومي رئيسي في يوغياكارتا.

وأوضح المتحدث باسم الاتحاد الإندونيسي لكرة الريشة، بروتو هابي، فى حديث للصحافيين: “أظهرت نتائج فحص وعلاج الضحية في كلا المستشفيين نفس النتائج، وهي أنه تعرض لسكتة قلبية مفاجئة”.

وقدم الاتحاد الصيني لكرة الريشة تعازيه ودعمه لأسرة تشانغ، ووصفه بأنه لاعب “أحب كرة الريشة وكان رياضيا متميزا في فريق كرة الريشة الوطني للشباب”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفاة لاعب كرة ريشة صيني بشكل مفاجئ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وفاة لاعب كرة ريشة صيني بشكل مفاجئ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى وفاة لاعب كرة ريشة صيني بشكل مفاجئ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توفي لاعب صيني، يدعى تشانغ تشي جيه، ويبلغ من العمر 17 عاما، اليوم الاثنين، بعد سقوطه بشكل مفاجئ على أرض الملعب خلال بطولة آسيوية في مقاطعة يوغياكارتا بإندونيسيا. وذكر اتحاد كرة الريشة الإندونيسي، ان تشانغ تشي جيه يواجه الياباني كازوما كاوانو في... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 07:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :