2024-07-01T19:20:49+03:00

بعد اجتماع مطول مع بيريرا.. اتحاد الكرة يعلن إعادة هيكلة لجنة الحكام

أعلن اتحاد الكرة بعد اجتماع مطول مع فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، باتخاذ قرار إعادة هيكلة لجنة الحكام من أجل تطويرها.

وأكد اتحاد الكرة أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد اتخذ قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة.

وجاء القرار عقب اجتماع مطول مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم الاستقرار على ضم عزب حجاج وسامي فاروق، فيما تم توجيه الشكر لبعض أعضاء من اللجنة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد اجتماع مطول مع بيريرا اتحاد الكرة يعلن إعادة هيكلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد اجتماع مطول مع بيريرا.. اتحاد الكرة يعلن إعادة هيكلة لجنة الحكام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بعد اجتماع مطول مع بيريرا.. اتحاد الكرة يعلن إعادة هيكلة لجنة الحكام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن اتحاد الكرة بعد اجتماع مطول مع فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، باتخاذ قرار إعادة هيكلة لجنة الحكام من أجل تطويرها.وأكد اتحاد الكرة أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد اتخذ قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 07:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :