2024-07-01T19:25:09+03:00

بشرى سارة لجماهير الأهلي.. حسم صفقتان من العيار الثقيل

زف الإعلامي الرياضي محمد القاعود، بشرى سارة إلى جماهير نادي أهلي جدة السعودي، عن حسم صفقتين من العيار الثقيل بشكل نهائي، لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل. 

ويترقب محبو وعشاق الأهلي كافة الصفقات المنتظرة، والتي ترغب الجماهير في تواجدها قبل بداية منافسات الموسم المقبل، من أجل تعويض الموسم الماضي، الذي لم يتم تحقيق فيه أي بطولة.

شهدت الساعات الماضية نشاطًا ملحوظًا في ملف مفاوضات قلعة الكؤوس، استعدادًا لموسم الانتقالات الصيفية القادم، والذي يبدأ في 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي محمد القاعود، على قطع إدارة النادي الأهلي السعودي، شوطا كبيرا في التعاقد مع إثنين من النجوم الكبار المشاركين في كأس الأمم الأوروبية 2024. 

وأوضح الإعلامي المقرب من النادي الغربي، أن رون جورلي الرئيسي للأهلي، يقوم حاليا بعمل كبير لإنجاز الصفقة الكبرى في أسرع وقت، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق معسكر الفريق. 

من المنتظر أن يبدأ الأهلي تحضيراته للموسم الجديد في منتصف شهر يوليو المقبل، لبدء المعسكر التحضيري وخوض اللقاءات التجريبية أو البطولات الودية المجمعة.

اقرأ أيضا

رسالة من رمز الأهلي إلى جمهور النصر والاتحاد. ماذا قال ؟

صفقة المدربين.. الهلال يزاحم الأهلي على ضم نجم الدوري الإنجليزي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بشرى سارة لجماهير الأهلي حسم صفقتان من العيار الثقيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بشرى سارة لجماهير الأهلي.. حسم صفقتان من العيار الثقيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بشرى سارة لجماهير الأهلي.. حسم صفقتان من العيار الثقيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد زف الإعلامي الرياضي محمد القاعود، بشرى سارة إلى جماهير نادي أهلي جدة السعودي، عن حسم صفقتين من العيار الثقيل بشكل نهائي، لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل. ويترقب محبو وعشاق الأهلي كافة الصفقات المنتظرة، والتي ترغب الجماهير في تواجدها قبل بداية... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 07:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :