2024-07-01T19:28:33+03:00

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك وطبيب الفريق استعدادا لفاركو

07:24 م | الإثنين 01 يوليو 2024

جوميز

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك

وأشاد المدير الفني بأداء اللاعبين في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وشرح جوميز برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية التي ستنفذ في المران استعداداً للمباراة المقبلة.

كما عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأبيض.

واطمأن المدير الفني للفريق على حالة اللاعبين المصابين وسير البرنامج التأهيلي لهم في الفترة الحالية للوقوف على تطورات حالتهم وموقفهم من المباريات المقبلة للزمالك.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة بالأمس عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت الماضي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك وطبيب الفريق استعدادا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك وطبيب الفريق استعدادا لفاركو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك وطبيب الفريق استعدادا لفاركو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:24 م | الإثنين 01 يوليو 2024 جوميز عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :