2024-07-01T19:28:49+03:00

ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الإثنين، التعاقد مع اللاعب روس باركلي قادمًا من نادي لوتون تاون الذي هبط الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية.

وذكر النادي عبر موقعه الإلكتروني أن باركلي عاد إلى أستون فيلا بعقد دائم، وسبق وأن لعب معاراً بألوان النادي خلال موسم 2020-2021.

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن قيمة انتقال اللاعب لأستون فيلا ستكون 5 ملايين جنيه استرليني.

وبدأ باركلي مسيرته في نادي إيفرتون الإنجليزي قبل أن ينتقل إلى تشيلسي في عام 2018.

وكان باركلي قد تعاقد مع لوتون تاون الموسم الماضي في صفقة انتقال مجانية، بعد أن أمضى الموسم قبل الماضي في فريق نيس الفرنسي، عقب رحيله عن تشيلسي الإنجليزي بالتراضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو 2024 أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الإثنين، التعاقد مع اللاعب روس باركلي قادمًا من نادي لوتون تاون الذي هبط الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية. وذكر النادي عبر موقعه الإلكتروني أن باركلي عاد إلى أستون فيلا بعقد دائم، وسبق وأن لعب معاراً... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :