2024-07-01T19:32:19+03:00

يورو 2024- بوجبا يشجع فرنسا ضد بلجيكا بعد اعتزاله

يتواجد النجم الفرنسي بول بوجبا حاليا في مدرجات ملعب ميركوار أرينا، لتشجيع منتخب بلاده ضد بلجيكا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"

ويعد هذا الظهور هو الأول لبوجبا منذ فترة طويلة، وتحديدا بعد صدور حكم بإيقافه عن ممارسة كرة القدم لـ4 سنوات، بسبب تناول المنشطات.

وسيخوض المتأهل من مواجهة فرنسا وبلجيكا في الدور ربع النهائي، قمة كبرى من الفائز في لقاء البرتغال ضد سلوفينيا.

وشهدت الفترة الماضية الكثير من الجدل حول بوجبا، خاصة مع انتشار بعض التصريحات المنسوبة له، التي قال فيها: "لقد انتهيت، أنا ميت حاليا، بول بوجبا لم يعد موجودا".

ويسيطر التعادل السلبي حاليا على لقاء فرنسا وبلجيكا، مع أفضلية بعض الشيء للديوك على المستوى الهجومي.

الجدير بالذكر، أن بوجبا قد شارك مع المنتخب الفرنسي في النسخة الماضية من اليورو، والتي سجل فيها هدف صاروخي في شباك سويسرا في ثمن النهائي.

اقرأ أيضا

يورو 2024| تاريخ وتوقيت قمة ألمانيا وإسبانيا في ربع النهائي

يورو 2024| بيلينجهام مهدد بالإيقاف عن ربع النهائي بسبب احتفال بذئ


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 بوجبا يشجع فرنسا ضد بلجيكا بعد اعتزاله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- بوجبا يشجع فرنسا ضد بلجيكا بعد اعتزاله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- بوجبا يشجع فرنسا ضد بلجيكا بعد اعتزاله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتواجد النجم الفرنسي بول بوجبا حاليا في مدرجات ملعب ميركوار أرينا، لتشجيع منتخب بلاده ضد بلجيكا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"ويعد هذا الظهور هو الأول لبوجبا منذ فترة طويلة، وتحديدا بعد صدور حكم بإيقافه عن ممارسة كرة القدم لـ4... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 07:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :