2024-07-01T19:45:21+03:00

الكاف يعلن عن قرار جديد لـ اتحادات القارة بشأن البطولات الإفريقية

صرح مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» أنه تم إرسال إخطار لجميع الاتحادات الأهلية في القارة السمراء، فيما يتعلق بشأن المباريات التي تقام على ملاعبها في المسابقات الإفريقية.

وقال المصدر: إن الكاف أخطر جميع اتحادات القارة ومن ضمنهم الاتحاد المصري لكرة القدم بأمر جديد متعلق بـ "الضيوف" (الفرق التي تحل ضيوفًا على الأندية المصرية أو المنتخب المصري).

وأضاف: الكاف قام بإخطار اتحاد الجبلاية في خطابه، بأنه لا بد أن يكون هناك طائرة تقوم بنقل الفريق الضيف من العاصمة للملعب الآخر بطائرة، طالما هذا الملعب يبعد عن العاصمة بـ200 كليو متر.

وأردف: الكاف يرفض أن تنتقل الفرق من العاصمة لأي مدينة أخرى في حافلة طالما المسافة تزيد عن 200 متر وليس هناك مطار في المدينة التي ستستضيف المباراة وأصبحت الاتحادات الأهلية مطالبة بتوفير طائرة لنقل الفريق الضيف.

ومن المقرر أن تستعد الأندية المصرية خلال الفترة القادمة للمشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم الجديد 2024-2025، بالإضافة إلي منتخب مصر الذي يترقب قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا لخوض مواجهاتها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكاف يعلن عن قرار جديد لـ اتحادات القارة بشأن البطولات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكاف يعلن عن قرار جديد لـ اتحادات القارة بشأن البطولات الإفريقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الكاف يعلن عن قرار جديد لـ اتحادات القارة بشأن البطولات الإفريقية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد صرح مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» أنه تم إرسال إخطار لجميع الاتحادات الأهلية في القارة السمراء، فيما يتعلق بشأن المباريات التي تقام على ملاعبها في المسابقات الإفريقية.وقال المصدر: إن الكاف أخطر جميع اتحادات القارة ومن ضمنهم... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 07:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :