2024-07-01T20:04:36+03:00

ليس ماني أو تاليسكا.. رحيل جناح النصر يفجر غضب الجماهير ضد كاسترو

أشار الإعلامي الرياضي، صالح عمر الأحمد، المقرب من البيت النصراوي، عن مفاجأة صادمة لجماهير العالمي عن حسم رحيل جناح الفريق لأحد أندية الشرقية. 

ويستعد نادي النصر السعودي للموسم المقبل، بغربلة قائمة الفريق الأول لكرة القدم، بناء على توجيهات من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، تحضيرا للموسم المقبل. 

وينطلق معسكر "العالمي" في السابع من شهر  يوليو الجاري، والذي يستهله في دولة البرتغال ويختتمه بإسبانيا، على أن تعود البعثة للرياض في الثامن من أغسطس المقبل.

وفي تطور مثير، أكد الإعلامي الرياضي صالح عمر الأحمد، على وصول اللاعب عبدالعزيز العليوة، لمدينة الدمام بالشرقية، اليوم الإثنين، للتوقيع مع نادي الاتفاق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. 

وأبدت بعض الجماهير النصراوية، اندهاشها من قرار رحيل عبدالعزيز العليوة، نظرا لأن الفريق يعاني من نقص عددي في خانة الجناح، فبدلا من رحيله يرى مشجعي الأصفر إنه كان يتوجب على النادي الإبقاء على اللاعب وتدعيم مركز الجناح بصفقات أخرى وليس العكس. 

وتخيم حالة من الإحباط على الجماهير النصراوية، حيث كان يفترض أن النادي يحضر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال المشجعين، فشل خلاله الفريق في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على بطولات الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

رسالة من رمز الأهلي إلى جمهور النصر والاتحاد. ماذا قال ؟

عضو إدارة النصر المثير للجدل.. الموقف النهائي له قبل بداية الموسم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليس ماني أو تاليسكا رحيل جناح النصر يفجر غضب الجماهير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليس ماني أو تاليسكا.. رحيل جناح النصر يفجر غضب الجماهير ضد كاسترو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ليس ماني أو تاليسكا.. رحيل جناح النصر يفجر غضب الجماهير ضد كاسترو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشار الإعلامي الرياضي، صالح عمر الأحمد، المقرب من البيت النصراوي، عن مفاجأة صادمة لجماهير العالمي عن حسم رحيل جناح الفريق لأحد أندية الشرقية. ويستعد نادي النصر السعودي للموسم المقبل، بغربلة قائمة الفريق الأول لكرة القدم، بناء على توجيهات من... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :