2024-07-01T20:08:31+03:00

خاص ـ الأهلي يحسم موقفه من انضمام إمام عاشور وعبدالمنعم للمنتخب الأولمبي

07:54 م الإثنين 01 يوليه 2024

القاهرة ـ مصراوي:

كشف مصدر عن الموقف النهائي لمسؤولي النادي الأهلي من انضمام إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم لصفوف المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الإثنين، أن الأهلي أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة برفضه طلبه بانضمام الثنائي للمنتخب الأولمبي.

وأشار المصدر إلى أن رفض مسؤولي الأهلي يأتي لحاجة الفريق لجهودهما في منافسات الموسم الجاري من بطولة الدوري.

وكانت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة مع إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

اقرأ أيضًا: بينهم هدف الأهلي.. صنداونز يوجه الشكر لرباعي الفريق رسميا

تحرك عاجل لبيراميدز بعد قرار استكمال مباراة سموحة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خاص ـ الأهلي يحسم موقفه من انضمام إمام عاشور وعبدالمنعم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خاص ـ الأهلي يحسم موقفه من انضمام إمام عاشور وعبدالمنعم للمنتخب الأولمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي خاص ـ الأهلي يحسم موقفه من انضمام إمام عاشور وعبدالمنعم للمنتخب الأولمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:54 م الإثنين 01 يوليه 2024 القاهرة ـ مصراوي: كشف مصدر عن الموقف النهائي لمسؤولي النادي الأهلي من انضمام إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم لصفوف المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024. وأوضح مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الإثنين، أن... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :