2024-07-01T20:08:35+03:00

كومان يعلن تعديل تشكيل هولندا ضد رومانيا فى ثمن نهائى يورو 2024

اعترف رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا بوجود تغييرات في تشكيلة الطواحين المرتقبة أمام رومانيا في المباراة التي ستقام بينهما مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا بألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو الجاري، بعد الخسارة القاسية التي مني بها أمام النمسا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

منتخب هولندا

وقال رونالد كومان في المؤتمر الصحفي لمباراة رومانيا اليوم: "كان أسبوعاً طويلاً جداً، كنت أفضل أن يكون أقصر قليلاً، سبعة أيام بين مباراة النمسا وهذه مع رومانيا هي فترة طويلة، لكن كان لدينا أيضاً وقت كاف للنظر إلى الوراء وتحليل مباراة النمسا، أحياناً يبدو أننا لم نضع كثافة كافية، لكن قد يكون سبب ذلك هو عدم تماسكنا بشكل كاف، بجانب الوصول متأخرين للمرمى طوال المباراة".

أوضح مدرب منتخب هولندا: "كان اللاعبون والجهاز الفني منفتحون على بعضهم البعض. لقد تمكنا من المضي قدما. رأيت رد فعل في التدريبات. لقد قمنا بمعالجة خيبة الأمل بطرق مختلفة. نعلم أننا يجب أن نفعل الأشياء بشكل مختلف. سيتعين علينا تأكيد ذلك على أرض الملعب".

أضاف رونالد كومان: "شعوري هو أن شيئا ما سيتغير، على الرغم من عدم وجود ضمان أبداً"، مؤكدا أنه "يجب أن يتحسن الربط بين المدافعين ولاعبي خط الوسط"، مشيرا إلى أنه لا ينوي إجراء تغييرات كبيرة على التشكيلة التي سيواجه بها رومانيا.

وعلق كومان على تصريحات يوهان كرويف على الخسارة أمام النمسا قائلًا: "أعلم أنه كان يحب كرة القدم الهجومية كثيراً، لعبت في فريقه لفترة طويلة ولعبنا مباريات أسوأ من مباراتنا ضد النمسا، نحن بلد قوي، يريد الفوز ويريد اللعب بشكل جيد، على الرغم من أن ذلك لا يحدث دائماً".

وشدد رونالد كومان: "أعتقد أن كل ذلك تم سماعه أيضاً في عام 2021، ثم خسرنا أمام جمهورية التشيك في دور الـ 16، وانتهى كل شيء دعونا لا نكون إيجابيين للغاية، دعونا نتحسن ونضمن التأهل".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كومان يعلن تعديل تشكيل هولندا ضد رومانيا فى ثمن نهائى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كومان يعلن تعديل تشكيل هولندا ضد رومانيا فى ثمن نهائى يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع كومان يعلن تعديل تشكيل هولندا ضد رومانيا فى ثمن نهائى يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اعترف رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا بوجود تغييرات في تشكيلة الطواحين المرتقبة أمام رومانيا في المباراة التي ستقام بينهما مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا بألمانيا وتستمر... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :